تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x
إخاء توقع اتفاقية شراكة مع النادي الأهلي
وقعت المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام "إخاء" ممثلة في مدير المؤسسة بجدة عبدالله الزهراني اتفاقية مع النادي الأهلي ممثلاً في رئيس مجلس إدارته المهندس أحمد الصائغ يتم بموجبها إبراز دور الأيتام، وذلك من خلال الجانب الرياضي خصوصاً ما يعكسه إيجابياً على الارتقاء بكل ما يدعم هذه الفئة الغالية على قلوبنا جميعاً، كما تسهم الاتفاقية في الاستفادة من البرامج الترفيهية والرياضية التي يقوم بها النادي الأهلي في جميع الألعاب والمناشط، وتم التوقيع بحضور الرئيس التنفيذي للنادي الأهلي الدكتور أحمد نور، والمشرف العام على المسؤولية الاجتماعية الدكتور ماجد مريشد، ومنسق الشركات والاتصال بالمؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام الأستاذ سعد القحطاني. من جهته، أكد رئيس النادي الأهلي المهندس أحمد الصائغ، أن الاتفاقية مع المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام "إخاء" احتوت على التنسيق والدعم الكامل لرعاية الأيتام، وفتح باب التعاون لتقديم الخدمات الاجتماعية لأبنائنا الأيتام، مشدداً على على حرص الأهلي على تبني مثل هذه المبادرات التي تتميز بالاستدامة والأهداف التنموية، متمنياً أن تسهم هذه الشراكة في تحقيق أهداف كل الطرفين
"إخاء" جدة تحتفل بزفاف الابن غسان

احتفلت "إخاء" جدة بزواج الابن غسان عبدالله الذي ودع العزوبية، وبدأ في تكوين أسرته نحو الاستقرار ومزيداً من النجاح، بمشاركة عدد من الأبناء الأيتام ومنسوبي "إخاء" جدة وأصدقاء العريس وشخصيات اجتماعية في المنطقة.

ويهنئ الرئيس التنفيذي "المكلف" الأستاذ عبدالله الصقهان باسمه ونيابةً عن كافة منسوبي "إخاء" الابن غسان بمناسبة زواجه، متمنياً له حياة زوجية سعيدة.

جستنية في ضيافة أبناء "إخاء" جدة

استضاف عدداً من أبناء "إخاء" جدة في سكنهم الإعلامي السعودي عدنان جستنية في حلقة نقاش حول المجال الإعلامي وخاصة الرياضي منه، وتحدث جستنية عن مسيرته في العمل الإعلامي وأبرز الصعوبات التي واجهها، وقدم عدداً من النصائح والتوجيهات للأبناء الأيتام.

أبناء "إخاء" جدة يجربون قطار الحرمين

أدى عدداً من أبناء "إخاء" جدة صلاة الجمعة في المسجد النبوي الشريف، وذلك من خلال تجربة قطار الحرمين من جدة إلى المدينة المنورة.

ويأتي هذا البرنامج ضمن البرامج الدورية التي تقيمها "إخاء" لأبنائها الأيتام.

أبناء "إخاء" جدة يؤدون واجب العزاء في جارهم

قدم عدداً من أبناء "إخاء" جدة واجب العزاء في أحد جيرانهم في الحي بعد أن وافته المنية، سائلين الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، ويأتي ذلك ضمن مبادرة "حينا" التي تسعى من خلالها "إخاء" إلى مد جسور العلاقة والترابط بين أبنائها الأيتام وجيرانهم في الحي.

الابن طارق يودع العزوبية

احتفلت "إخاء" جدة بزواج الابن طارق موسى الذي ودع العزوبية، وبدأ في تكوين أسرته نحو الاستقرار ومزيداً من النجاح، بمشاركة عدد من الأبناء الأيتام ومنسوبي "إخاء" جدة وشخصيات اجتماعية في المنطقة.

ويهنئ المدير العام التنفيذي الأستاذ همام بن ناصر بن جريّد باسمه ونيابةً عن كافة منسوبي "إخاء" الابن طارق بمناسبة زواجه، متمنياً له حياة زوجية سعيدة.

Subscribe to إخاء جدة

0 Items المجموع: 0ريال