تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x
برعاية وزير العمل والتنمية الاجتماعية .. "إخاء" تطلق ملتقى روائع إخاء لدعم الابتكار الاجتماعي لأبنائها

برعاية وزير العمل والتنمية الاجتماعية .. "إخاء" تطلق ملتقى روائع إخاء لدعم الابتكار الاجتماعي لأبنائها

برعاية معالي وزير العمل والتنمية الاجتماعية المهندس أحمد بن سليمان الراجحي، أطلقت المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام "إخاء" مبادرة "روائع إخاء" لمنسوبيها من الأبناء والمشرفين والإداريين، والتي تهدف إلى تشجيع المبادرات والمساهمات المجتمعية في النهوض بمجالات التنمية الاجتماعية والموهبة والقيادة، وإحياء روح التنافس بين المنتمين لإخاء في مجال تنمية الأبناء لتقديم أفضل ما لديهم من المواهب وتقديمها في المحافل الاجتماعية والوطنية والعالمية.

وأوضحت المؤسسة أن المبادرة تتكون من عدة برامج وأنشطة أبرزها مسابقة الفنون السبعة والتي تتضمن المشاركة في الفنون البصرية والسمعية والأدبية والأدائية والتطبيقية والتقنية والابتكارية. ودعت جميع مستفيديها إلى الدخول للموقع الالكتروني المخصص للمبادرة على الرابط: http://ekhaart.com للتعرف على آليات الاشتراك وتحديد الفنون والمواهب التي يتميز بها المشارك. مبينة بأن آخر موعد لإرسال استمارة المشاركة وصور الأعمال عبر البريد الالكتروني سيكون يوم ١٥ ذو الحجة المقبل، فيما سيكون اخر موعد لاستلام أصل الأعمال في الفرع الرئيس بمنطقة الرياض يوم ٢٥ ذو الحجة، فيما سيتم الإعلان عن الفائزين وتسليم الجوائز في ملتقى روائع إخاء خلال المدة من 9-15 محرم المقبل في مدارس الرياض.

وذكرت المؤسسة أن جوائز المسابقة تتمحور في ٣ فروع هي أولاً: الجوائز الفردية (جائزة الفنان الواعد، جائزة الفنان المبتكر). ثانياً: جوائز التميز الإبداعي بين فروع إخاء والأسر المنتجة من أبناء إخاء ثالثاً: جوائز المجال الفني، والمجال الأدبي. مضيفة بأن المجال الفني يشمل: جائزة فن الأرض، جائزة الفاشن والموضة، جائزة الجرافيك والفن الافتراضي، جائزة الأفلام القصيرة وفن الفيديو وفن الميديا، جائزة التصوير الضوئي، جائزة النحت والتجهيز والديكور، جائزة الرسم والخط والزخرفة والفن التشكيلي بوجه عام. أما المجال الأدبي فيشمل: جائزة شاعر إخاء، جائزة التأليف والنقد والترجمة والتاريخ، جائزة النصوص المسرحية والسيناريو التلفزيون، جائزة الصحافة والاعلام والقصة والرواية والخطابة والتراث وأدب الطفل.