تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x
  • مذكرة تفاهم بين "إخاء" ووزارة العمل والتنمية الاجتماعية
    مذكرة تفاهم بين "إخاء" ووزارة العمل والتنمية الاجتماعية

    وقعت "إخاء" مذكرة تفاهم مع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية ممثلة في وكيل الوزارة للضمان الاجتماعي للتعاون فيما بينهما على الاستفادة من فرص التمكين في التدريب والتوظيف، ضمن عدت جهات وقعت معها الوزارة لتدريب وتوظيف أبناء الأسر الضمانية.

    وتأتي هذه المذكرة ضمن اتفاقيات أبرمتها "إخاء" ضمن استراتيجية إخاء 2020 والتي تركز على تمكين أبنائها وانتقالهم من الاعتمادية إلى المسؤولية.

  • "إخاء" تستضيف الرقيبة
    "إخاء" تستضيف الرقيبة

    استضافة "إخاء" الأستاذ منصور الرقيبة أحد المؤثرين في مواقع التواصل الاجتماعي وصاحب عدداً من المبادرات المجتمعية، والتقى خلال زيارته بالأمين العام لـ"إخاء" وعضو مجلس الإدارة الدكتور خالد العنقري، وذلك للتعرف "إخاء" على برامجها وخدماتها وبحث سبل التعاون المشترك.

     

  • "إخاء" تستقبل وفد من جمعية "حركية"
    "إخاء" تستقبل وفد من جمعية "حركية"

    استقبلت "إخاء" وفداً من جمعية الإعاقة الحركية للكبار "حركية" للاطلاع على تجربة "إخاء" في بناء وتنفيذ الاستراتيجية، وقدم المدير العام التنفيذي (السابق) الأستاذ همام بن جريّد شرحاً مفصلاً لمراحل بناء الاستراتيجية والخدمات والبرامج المقدمة للأيتام، واطلع الوفد خلال الزيارة على بعض الإدارات والمرافق التي تعكس البيئة العملية المحفزة التي خصصت لها مبادرة "مكتبي" ضمن مبادرات استراتيجية "إخاء" 2020.

  • إياد يحصد التميز
    أبناؤنا فخرنا .. غازي على شاشة روتانا .. وإياد يحصد التميز

     

    غازي على شاشة روتانا

    يطل المدرب الشاب غازي عبدالله أحد أبناء "إخاء" جدة على مشاهدي البرامج التلفزيونية خلال شهر رمضان المبارك عبر شاشة قناة روتانا خليجية، من خلال برنامج ساعة شباب.

     

  • اتفاقية بين "إخاء" وبنيان لتمليك السكن
    اتفاقية بين "إخاء" وبنيان لتمليك السكن

    وقعت "إخاء" اتفاقية شراكة مجتمعية مع جمعية بنيان؛ لدعم مبادرة مكن لتمليك السكن لأبنائنا وفتياتنا الأيتام، ومثل "إخاء" خلال توقيع الاتفاقية المدير العام التنفيذي الأستاذ همام بن ناصر بن جريّد، فيما مثل جمعية بنيان نائب رئيس مجلس الإدارة الأستاذة تركية الفارس.

    وتأتي هذه الاتفاقية ضمن الشراكات المجتمعية في استراتيجية "إخاء"٢٠٢٠ التي تهدف إلى إشراك المجتمع والقطاعات الحكومية والخاصة في تمكين الأيتام.